من هم المتابعين ! ؟

السبت، 13 أغسطس 2011

بنات ادخلو هنا ضرووري

بنات كيفكم مدونه مرره محتاجه كاتبات اللي حابه تصير كاتبه تقولي وتحطو مواضيع مختلفه وذا تعجبني وعد مني اني راح ارسلها هدايا طبعا اذا عجبني شغلها مو خربيط والله كيفكم اللي حابه تصير كاتبه ترسل اسمها واميلها ع خاص واخليها كاتبه ابي وحده تتحمل مسوليه مو تقعد يوم يومين ولا تككتب شي مابي كذا بليز اللي جااااده ترسلي وماراح انسى هدايا يلا يا حلوات  
                                اختكم فالله جميله                          

هناك 5 تعليقات:

  1. بصراحة انا مبعرف ومابدي اتحمل مسؤلية بس ال تعرف تكتب انا ...وبعدين في اقتراح هو انكم تساو اسئلة واجوبة ومجلة للمدونة والمحلات المخفية و النقاط البوينتس وكذا عدة اشياء لا تزدهر المدونة

    ردحذف
  2. وكمان اعملو التبادل الاعلاني

    ردحذف
  3. اوكيه عارفه عشان كذا انا بحاجه كاتبات

    ردحذف
  4. اوكي خلاص انا تعلمت ممكن تجربني لمدة يوميين واذا مانجحت الغني واذا نجحت وافقي بليز

    ردحذف
  5. اوك انا محتاجه اصلن ناس اوك بجربك يومين ورسليلي رساله خاصه ايميلك واسمي في ستار دول jmeelh

    ردحذف